وحدة ستتم مصاعد فوجي تزويدها إلى جمعية شُوين 220

2017-09-30

主新闻1.jpg

تم مؤخراً ، حصول شركة سوجاو آسيا فوجي المحدودة على مشروع جمعية شُوين للمسنين ، لتزويدهم بعدد 220 طقم من جميع أنواع المصاعد الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة ولخدمات الصيانة ذات الصلة مما مكننا في الحصول على مكانة بارزة في سوق جنوب الصين في عام 2017.

الاستثمار في مشروع جمعية شُوين للمسنين هو 5.8 مليار يوان، وتقع شرق مقاطعة شُوين ، وبصرف النظر عن هايكو (على خط مستقيم بمسافة 14 ميلا)، عندما يكون القمر متكاملاً ، يمكّن كبار السن مشاهدة السحر الصاخب لمدينة هايكو . تغطي مساحة مقدارها 1.9 متر مربع ، و 3.5 كلم من الخط الساحي  و340.000 متر مربع من الشواطئ ، مع شاسعة البحر، المياه الناعمة والمياه واضحة، جذابة المناظر الطبيعية غير المطورة حولها. وسيتم الاحتفاظ بالنمط الأصلي، وسيتم بناء 84000 متر مربع من الخدمات المساندة للنادي ، بما في ذلك الخدمات الطبية والتعليم والمطاعم والترفيه والتسوق ، وما إلى ذلك. وبعد الانتهاء ، فإن هذا المشروع سيكون الأكبر والأكثر اكتظاظا بسكان القارة ، مع خدمات مثالية ، راقية شاملة قاعدة المناظر الخلابة التي تسر المسنين.

اكتسبت شركة سوجاو آسيا فوجي المحدودة سمعة طيبة من خلال الأمان ، توفير الطاقة ، حماية البيئة والراحة والتي جعلتنا نتغلب على المنافسين ، ونفوز بمشاريع مدهشة. سنقوم بالاحتفاظ على الروح الجيدة والإصرار على مراقبة الجودة الصارمة لإنتاج منتجات ممتازة ، وسنقوم بعمل المزيد والمزيد لخدمات الزبائن وسنجعلهم يتمتعون بمنتجاتنا وبخدماتنا.

Skype